نكستنولوج

الأفضل في تصميم موقع إلكتروني

تميز عبر الإنترنت من خلال موقع ويب احترافي أو متجر عبر الإنترنت. مع نكستنولوج، يمكنك تحويل أي فكرة إلى حقيقة

تصميم موقع إلكتروني بأفضل التقنيات التي تمنحه قوة وسرعة في الأداء بالإضافة إلى التصميم العصري الذي يسهل المهمة أمام الزوار للوصول إلى المحتوى المطلوب والحصول على تجربة مستخدم متميزة.

مميزات تصميم موقع إلكتروني احترافي

التصميم

التصميم

بعيدًا‭ ‬عن‭ ‬المواقع والقوالب‭ ‬الجاهزة ‬يتم‭ ‬تصميم‭ ‬الموقع‭ ‬حسب‭ ‬الهوية‭ ‬التجارية‭ ‬الخاصة‭ ‬بك‭ ‬لتعبّر عنك.

هيكل المحتوى

هيكل المحتوى

من‭ ‬المهم‭ ‬جدًا‭ ‬أن‭ ‬يكون‭ ‬هيكل‭ ‬الموقع‭ ‬الإلكتروني‭ ‬واضح‭ ‬ويؤدي‭ ‬الهدف‭ ‬بشكل‭ ‬قوي‭.‬

الاستضافة

الاستضافة

 ‬الاستضافة ‬القوية‭ ‬وعالية‭ ‬الأداء ‬أمرًا‭ ‬ضروريًا‭ ‬حتى‭ ‬يتمكن‭ ‬موقعك‭ ‬الإلكتروني ‬من‭ ‬تقديم‭ ‬خدمة‭ ‬عالية‭ ‬الجودة‭ ‬للجمهور‭.‬

الحماية

الحماية

‭ ‬حماية‭ ‬الموقع‭ ‬من ‬الاحتيال والقرصنة ‬لمنع‭ ‬المستهلك‭ ‬والأعمال‭ ‬التجارية‭ ‬من‭ ‬فقدان‭ ‬البيانات‭.‬

التكامل

التكامل

 ‬التكامل‭ ‬مع‭ ‬البرامج  التي ‬تساعدك‭ ‬في‭ ‬التسويق‭ ‬والترويج و‬التحليل‭ ‬والأرشفة ‬والكثير‭ ‬من‭ ‬الخدمات‭.‬

الصيانة والدعم

الصيانة والدعم

من خلال خدمة الدعم يمكنك الوصول بانتظام إلى خبرائنا لضمان استمرار تشغيل موقع الويب الخاص بك بسلاسة.

أهمية تصميم موقع إلكتروني لاعمالك؟

عندما تنظر في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك، قد تتساءل عن أهمية تصميم موقع الويب. كيف تؤثر على جمهورك وعملك؟ دعونا نلقي نظرة على خمسة أسباب لأهمية تصميم الويب.

تصميم موقع إلكتروني

1. يعطي الانطباع الأول

عندما يزور جمهورك موقعك الإلكتروني، فإنه يعطيهم انطباعهم الأول عن عملك. سوف يحكمون على عملك في غضون ثوان، في هذه الثواني القليلة الأولى، تريد إحداث تأثير إيجابي على جمهورك.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يبدو غير جذاب أو قديمًا، فسيكوّن لدى جمهورك على الفور انطباع سلبي عن عملك مما يبعدهم عن صفحتك. ستفقد العملاء المحتملين لأنهم سيغادرون صفحتك وينتقلون إلى صفحة أحد المنافسين.

يعد تصميم الويب أمرًا مهمًا لأنه يؤثر على كيفية إدراك جمهورك لعلامتك التجارية. يمكن للانطباع الذي تتركه عليهم إما أن يجعلهم يظلون على صفحتك ويتعلمون عن عملك أو يتركون صفحتك ويتحولون إلى منافسك. يساعدك تصميم الويب الجيد في الحفاظ على العملاء المحتملين على صفحتك.

تحسين محركات البحث - تصميم موقع إلكتروني

2. يساعد في تحسين محرك البحث (SEO)

تؤثر العديد من العوامل وممارسات تصميم الموقع إلكتروني على كيفية نشر المحتوى على موقعك إلكتروني، مما يؤثر بدوره على كيفية قيام عناكب محركات البحث بالزحف إليه وفهرسته.

أفضل طريقة لضمان ممارسات تصميم الويب المناسبة (وظهور محرك البحث اللاحق) هي الشراكة مع وكالة تصميم الويب التي تتضمن خدمات تحسين محركات البحث (SEO) كجزء من الحزمة الخاصة بهم.

العناية بالعملاء - تصميم موقع إلكتروني

3. يعطي الانطباع عن خدمة العملاء

يمكن للناس أن يحكموا على كيفية معاملتك لهم من خلال النظر إلى موقعك إلكتروني. يمنحهم تصميمك نظرة ثاقبة حول كيفية رؤيتك لجمهورك. إذا لم تبذل أي جهد في تصميم موقعك الإلكتروني، فإن جمهورك يعلم أنك لن تبذل جهدًا لمساعدتهم.

موقعك الإلكتروني يعتبر كممثل لخدمة العملاء الخاص بك، إذا كان مشرقًا وحديثًا وجذابًا، فسيشعر جمهورك بمزيد من الترحيب على صفحتك. ستعطي انطباعًا بأنك منفتح وترحب بالأشخاص الجدد الذين يزورون موقعك.

فكر في تصميم موقعك الإلكترونية باعتباره الوجه الرقمي لعملك. إذا دخل شخص ما إلى موقعك، ألا تريد وجهًا ودودًا لاستقباله وجعله يشعر بالترحيب؟ يعد تصميم موقع إلكتروني مميز ورائع مثل الوجه الودود الذي يرحب بالزائرين الجدد.

الحماية - تصميم موقع إلكتروني

4. يبني الثقة مع جمهورك

لا يثق الناس في المواقع الإلكترونية سيئة التصميم. إذا شاهدو تصميم سيئ أو كانت المعلومات تبدو قديمة، فلن يثقوا في موقعك. قد يرون موقعك على أنه لشخص غير احترافي أو قديم وغير موثوق.

تخيل إذا كان هناك عميل يريد طلب بالجملة من شركة تصنيع. سوف يقوم بانفاق مبلغًا كبيرًا من المال، مما يعني أنه إذا كان تصميم موقع شركة التصنيع لا ينقل الثقة، فسيجد نشاطًا تجاريًا آخر لتلبية طلبه.

من ناحية أخرى ، يشير الموقع الاحترافي إلى الثقة مع جمهورك. سوف يثقون بعملك ويشعرون بالراحة. من المهم بناء الثقة مع جمهورك حتى يظلوا على موقعك. عندما يظل الزوار على موقعك لفترة أطول ، فإنك تخلق المزيد من الفرص لعملك لجذب هؤلاء العملاء المتوقعين.

المنافسين - تصميم موقع إلكتروني

5. منافسيك يفعلون ذلك

إذا كنت بحاجة إلى سبب يجعل تصميم موقع إلكتروني مهمًا، فإليك سببًا مهمًا:  منافسوك بالفعل يقومون بتصميم موقع الإلكتروني. إذا كنت تريد أن تظل في منافسة معهم، فيجب عليك أن تقوم بتصميم موقعك.

تريد أن يكون موقعك الإلكتروني في مقدمة المنافسين. إذا كان لديك موقع ويب قديم ومنخفض الجودة، فسوف يتفوق منافسيك عليك. سيكون أداء موقع الويب المصمم جيدًا أفضل من موقع الويب الخاص بك.

تصميم موقع الويب الخاص بك هو فرصة لك لتمييز عملك عن باقي المنافسين. عندما تتنافس مع أنشطة تجارية أخرى، يكون لديك عمومًا نفس الخدمات وأسعار مماثلة. لذلك أنت بحاجة إلى هذا الشيء الذي سيجعل عملك متميزًا عن البقية.

اعمالنا

نحن نساعد شركائنا على النجاح من خلال مواقع الويب عالية الجودة. اقرأ قصصهم هنا
شركة الصحراء والرمال التجارية

شركة الصحراء والرمال التجارية

من‭ ‬قلب‭ ‬مدينة‭ ‬الرياض‭ ‬السعودية،‭ ‬واحة‭ ‬الجمال‭ ‬والأصالة،‭ ‬تأسست‭ ‬شركة‭ ‬الصحراء‭ ‬والرمال‭ ‬التجارية‭ ‬عام‭ ‬2003‭ ‬لتكون‭ ‬وُجهة‭ ‬رئيسية‭ ‬للمُهتمين‭ ‬في‭ ‬الحصول‭ ‬على‭ ‬مُنتجات‭ ‬مثالية‭ ‬من‭ ‬عالم‭ ‬العناية‭ ‬بالصحة‭ ‬والجمال‭.‬

تصميم مواقع الشركات
تصميم موقع احترافي
ليفارنو كافيه

ليفارنو كافيه

شركة رائدة في مجال القهوة، لقد قمنا بمساعدتهم في بناء متجر الكتروني جديد يعبر عن هوية الشركة، كذلك تم العناية بعرض المنتجات والخدمات بشكل مميز يساعد في تحقيق رسوخ العلامة التجارية وزيادة المبيعات

شركة اضواء الشرقية للبطاريات

شركة اضواء الشرقية للبطاريات

قمنا بالعمل مع شركة أضواء الشرقية للبطاريات والتي مقرها في الدمام من خلال انشاء موقع الكتروني وعرض الخدمات والمنتجات بالاضافة الى خارطة الفروع.

تطوير تطبيق الجوال
خدمات تصميم موقع إلكتروني
متجر عبايات

متجر عبايات

متجر الكتروني متخصص ببيع العبايات، التصميم الواضح والبسيط الذي من خلاله يتم عرض المنتجات بطريقة ملفتة للانتباه. البنرات الرئيسية في اعلى الصفحة يجعل عرض تصاميم العبايات اكثر جذبا للزوار من اجل زيادة التفاعل.

متجر كفرات السيارات

متجر كفرات السيارات

موقع متخصص بعرض كفرات السيارات بتصميم عصري وسهل الوصول للمنتج حسب العلامة التجارية او مقاس الكفر.

تصميم مواقع الويب والتسويق الرقمي

للاستفسار والمساعدة